الأهلي يكشف رسميًا عن أول نادي يطلب خدمات “عبدالله السعيد”.. والعرض وصل لـ 3 مليون دولار

الأهلي يكشف رسميًا عن أول نادي يطلب خدمات “عبدالله السعيد”.. والعرض وصل لـ 3 مليون دولار
عبدالله السعيد وحسام عاشور

أكدت مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن نادي النصر السعودي قد طلب الحصول على خدمات اللاعب “عبدالله السعيد” من النادي الأهلي، وذلك بعدما قدم النادي السعودي عرض وصل إلى نحو 53 مليون جنيه للحصول على توقيع لاعب الأهلي ومنتخب مصر عبدالله السعيد.

وأشارت المصادر، بأن عبدالله السعيد سيحصل على مبلغ 17 مليون جنيه في الموسم الواحد كراتب سنوي بالإضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت، في حين سيحصل الأهلي على نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل الـ57 مليون جنيه من أجل حسم الصفقة لمصلحة النصر خلال الأيام المقبلة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” قد وافقت بالفعل على بيع اللاعب للنصر السعودي ولكن الأهلي قد يرغب في الحصول على نصف مليون دولار إضافية من نادي النصر السعودي حتي يوافق بشكل رسمي على بيع اللاعب، ليصبح المبلغ الإجمالي إلى نحو 3.5 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد عبدالله السعيد لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعد الأزمة الكبيرة التي سببها اللاعب للنادي بعد توقيعه لنادي الزمالك، وهو الأمر الذي دفع الأهلي بعد ذلك إلى عرض السعيد رسميًا للبيع.