تعرف على قائمة الـ5 المغضوب عليهم في النادي الأهلي

تعرف على قائمة الـ5 المغضوب عليهم في النادي الأهلي
عبد الله السعيد

انقلبت مؤخراً جماهير النادي الأهلي على اللاعب ” عبد الله السعيد” صانع لعب الفريق بعد العلم بتوقيعه لنادي الزمالك، والمماطلة في تجديد عقد الأهلي لمدة موسمين كاملين.

المغضوب عليهم في النادي الأهلي

حيث من المتوقع ألا يرتدي اللاعب فانلة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة  وخاصة خلال هذه الفترة، وخاصة في حالة الغضب العارمة من قبل جماهير الأهلي ضد اللاعب، ويعتبر السعيد آخر المغضوب عليهم، وسوف نعرض قائمة المغضوب عليهم:-

أولاً: التوأم حسام وإبراهيم حسن

غضب جماهير النادي الأهلي من اللاعب ” حسام حسن” وشقيقه إبراهيم بعد انتقالهم لنادي الزمالك عام 2000، حيث أنهم أكدوا من خلال تصريحات لهم أنه لم يشفع لهم وجودهم الطويل مع النادي الأهلي بعد انتقالهم لنادي الزمالك لدى الجماهير.

ثانياً ” إبراهيم سعيد” حيث انتقل اللاعب إلى نادي الزمالك عام 2004 وانتقل إلى قائمة المغضوب عليهم لدى الجماهير الأهلاوية.

ثالثاً:- “عصام الحضري” حيث استفاقت الجماهير المصرية في عام 2008 على هروب ” عصام الحضري” من الأهلي إلى سويسرا حيث انضم إلى نادي سيون ، ويرفض الأهلي رجوع الحضري مرة ثانية للقلعة الحمراء

رابعاً ” سليمان كوليبالي” والذي سافر إلى لندن دون إبلاغ إدارة النادي، حيث تقدم الأهلي بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد اللاعب وما زالت التحقيقات جارية.

خامساً ” عبد الله السعيد” حيث غرضت الإدارة اللاعب للبيع أو الإعارة، بعد علمها بتوقيعه لنادي الزمالك المصري.