“التموين” تزف بشرى سارّة للمواطنين وتُعلن توزيع منتج جديد للمواطنين على البطاقات التموينة.. والوزير يناشد المواطنين بأمر هام

“التموين” تزف بشرى سارّة للمواطنين وتُعلن توزيع منتج جديد للمواطنين على البطاقات التموينة.. والوزير يناشد المواطنين بأمر هام

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء المصري، صحة ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأنباء التي تُفيد باعتزام الحكومة سحب البطاقات التموينية من المواطنين الذين يصل دخلهم لـ 2500 جنيه أو أكثر.

ومن ناحية أخرى، وقبل شهرين من حلول شهر رمضان المبارك، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مفاجأة سارّة للمواطنين، لافتة إلى أه تم بدء المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات تجارة الجملة وفروع جمعيتي إفي توزيع الدواجن المجمدة المخفضة بسعر 17 جنيها للكيلو على المواطنين بالبطاقات التموينية.

كما أنه سيتم توزيعها مقابل فارق نقاط الخبز لمن يرغب من المواطنين للاستفادة من التخفيضات الجديدة، وأنه تم زيادة الأرصدة لكل الفروع لمواجهة الطلب المتزايد على الدواجن المخفضة، في حين أصدر الوزير “علي المصيلحي”، تعليماته إلى كل الشركات بالتأكد من الصلاحية والبيانات الموجودة على كل السلع المعروضة.

كما طالب الوزير، بسحب أي سلع قبل انتهاء صلاحيتها وعدم طرحها للبيع في الفروع والمنافذ، ومطالبته المواطنين بأن يكونوا أكثر وعيًا وأن يتأكدوا من بيانات السلع قبل شرائها، والإبلاغ فورا في حالة وجود سلع منتهية الصلاحية أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.