إدارة قناة أون سبورت تُصدر بياناً هاماً بشأن الفيديو المسرب لعبد الغني و ميدو و حازم إمام والذي حوى ألفاظ خارجة

إدارة قناة أون سبورت تُصدر بياناً هاماً بشأن الفيديو المسرب لعبد الغني و ميدو و حازم إمام والذي حوى ألفاظ خارجة

في أثناء الأستديو التحليلي  لمباراة مصر و البرتغال، التي أقيمت في سويسرا في إطار الإستعداد لبطولة كأس العالم في روسيا 2018 و في فترة الإستراحة داخل الأستديو و التي لم تكن على الهواء، دار حوار بين ثلاثي الأستديو التحليلي للمباراة على قناة أون سبورت الفضائية، و قد حوى الحوار على ألفاظ خارجة موجهة بالتحديد من مجدي عبد الغني لميدو.

و في سياق ذلك أصدرت منذ قليل إدارة القناة بياناً شديد اللهجة، أكدت من خلاله أنه بالرغم أن الحوار الذي دار بين ثلاثي الأستديو و تم تسريبه لم يكن أثناء البث المباشر، إلا أن ذلك لن يُثني القناة عن محاسبة المتسبب في تلك المهزلة مضيفة أن التحقيق تم فتحه منذ أمس، و بعد انتشار ذلك المقطع على مواقع التواصل الإجتماعي.

و أشار البيان أن التحقيق سوف يشمل جميع الإدارات و الأشخاص المسئولين عن الأستديو التحليلي، لمعرفة الشخص الذي قام بتسجيل ذلك المقطع و تسريبه على مواقع التواصل الإجتماعي.

و أنه سوف يتم محاسبة ذلك المسئول حساب عسير و ذلك بسبب الإساءة التي تسبب فيها لفريق العمل بالقناة، و كذلك الإساءة إلى المجتمع المصري بسبب ما ورد من ألفاظ في الفيديو لا تتناسب مع قيم و أخلاقيات المجتمع.