هيكتور كوبر يطلق تصريحات نارية بعد خسارة المنتخب أمام اليونان

هيكتور كوبر يطلق تصريحات نارية بعد خسارة المنتخب أمام اليونان
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

في تصريحات وصفها البعض بـ “النارية”، أكد المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، بأن البعض بدأ في إنتقاد الجهاز الفني والمنتخب على الرغم من كون تلك المباريات هي مباريات ودية وأن الخسارة أو المكسب فيها “دون قيمة”، وان الأهم هو تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال هذه المباريات.

وعلق هيكتور كوبر على خسارة المنتخب أمام البرتغال واليونان قائلًا :

“كان من السهل أن أختار الـ11 لاعب الذين يشاركون معنا بصفة أساسية ونحقق نتائج إيجابية، لكننا قررنا منح أكبر عدد من اللاعبين فرصة للمشاركة من أجل تجربتهم ومشاهدتهم عن قرب”.

“لم أكن راضياً عن أداء الفريق في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني اختلف الأمر قليلاً، أصبحنا أكثر شراسة، وتحسن الأداء وكذلك روح الفريق، لكن النتيجة لم تكن إيجابية”.

“حاولنا منح اللاعبون الجدد أكبر عدد من الدقائق، وقسمنا المباراتين عليهم لنشاهدهم عن قرب، ومن هنا حققنا الاستفادة من المعسكر الذي كان إيجابياً ومفيداً”.

وختم المدير الفني لمنتخب مصر تصريحاته مشددًا على كون الفترة المقبلة لا توجد أي فرصة لتجربة المزيد من اللاعبين، فإن بدءًا من مباراة الكويت ثم مباراة بلجيكا، لن تكون هناك فرصة سوى للاعبين الذي سيتم إستدعائهم للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.