بسبب نصيحة صلاح.. فشل صفقة إنتقال “نجم المنتخب” إلى الدوري الأمريكي

بسبب نصيحة صلاح.. فشل صفقة إنتقال “نجم المنتخب” إلى الدوري الأمريكي
محمد صلاح في منتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر إعلامية منذ قليل، بأن لاعب منتخب مصر عمرو وردة قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي لوس أنجلوس الامريكي، والذي يلعب له زميله في المنتخب “عمر جابر” ويشرف على تدريبه مدرب منتخب مصر السابق “بوب برادلي”، إلا إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد نصح وردة بعدم قبول العرض والبقاء في الدوري اليوناني.

وأشارت التقارير بأن وردة يرغب في الإستمرار في أوروبا، ولكن عرض “لوس انجلوس” كان مغري بعض الشيء، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يفكر أكثر من مرة في العرض، وطلب نصيحة زملاءه في المنتخب.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، بان صلاح نصحه بالإستمرار في أوروبا ومحاولة تطوير إمكانياته حتي ينتقل إلى صفوف دوري اقوى من الدوري اليوناني، ولما لا الإنتقال إلى البريميرليج قريبا.

ويذكر أن لاعب باوك اليوناني والمعار إلى صفوف نادي أتروميتوس في اليونان عمرو وردة قد أخبر بعض زملاءه في المنتخب بأن حلم اللعب في الدوري الإنجليزي وبالتحديد في أحد الأندية الكبرى هناك سيكون هو هدفه القادم في الفترة المقبلة، لذلك فإن كأس العالم المقبلة سوف تكون فرصة ذهبية للاعب من أجل الإنتقال إلى البريميرليج في حالة تألقه في المونديال القادم رفقة المنتخب المصري.