افضل طريقة لتنظيف الثلاجة بالخل

افضل طريقة لتنظيف الثلاجة بالخل
افضل طريقة لتنظيف الثلاجة بالخل

لعل الثلاجة من اهم الاجهزة في المنزل التي يجب ان نعطيها اهتماما كبيرا خصوصا وانها أيقونة حفظ الاطعمة في البيت ولذا نقدم لكي افضل طريقة لتنظيف الثلاجة من الاوساخ وروائح الاطعمة التي تدخل إليها ولعلنا نشير في البداية إلى ان بعض السيدات يستخدمن قطعة فحم اسود حتى تمتص الروائح التي تبقى في الثلاجة دون الخروج ..

طريقة تنظيف الثلاجة بالخل

الخطوة الاولى ينبغي عليكي أن تقومي بفصل الثلاجة قبل البدء في التنظيف بفترة كافية لا تقل عن ساعة زمنية .

بعد ذلك أو أثناء تلك الساعة قومي بإخراج كافة الاطعمة الموجودة في الثلاجة مع امكانية الاحتفاظ بالاطعمة المثلجة او التي تخافين إليها إلى آخر وقت ثم تخرجي وقت النظافة كل ما فيها …

تجنبي نهائيا استخدام المساحيق وادوات النظافة في الثلاجة لآنها مكان حفظ طعام ولا يفضل استخدام المنظفات فيها لاحتواء الاخيرة على الكيماويات التي يجب ابعادها عن الاكل ..

فوطة صغيرة قومي بإسقاط بعض النقاط من الخل حتى تصبح مبللة ثم ابدأي بتنظيف الثلاجة من الداخل من الاطعمة والمشروبات المنسكبة أو أي بقايا طعام في الثلاجة ..

من الممكن ان تستخدمي سفنجة مبللة بالماء والصابون لتنظيف الثلاجة من الخارج ولكن احذري ان تجعليها مبللة لدرجة كبيرة لآنكي ستوصلينها بالكهرباء مما قد يسبب بعض الخطر في حالة كانت الثلاجة مبللة من الخارج وتم تشغيل الكهرباء فيها .