البدري يعترف: “رفضت لاعب الزمالك.. والأهلي يسعى لضم نجم المنتخب في الصيف”

البدري يعترف: “رفضت لاعب الزمالك.. والأهلي يسعى لضم نجم المنتخب في الصيف”
المدير الفني للنادي الأهلي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، بأن النادي الأهلي قد رفض حتى الدخول في مفاوضات لضم لاعب الزمالك “محمد إبراهيم” بسبب كون الأهلي لديه من الوعي ما يجعله قادر على فهم الوضع جيدًا ولديه الوعي الذي جعله يفضل الإبتعاد عن إثارة الأزمات خاصة لكون كل المتابعين قد شاهدوا ما حدث مع عبدالله السعيد في الفترة الأخيرة.

وذكر البدري في تصريحات لشوبير عبر راديو DRN صباح اليوم، بأن الأهلي يسعى لإضافة المزيد من الأسماء الجيدة له في الصيف المقبل حتي يتمكن من المنافسة على كل البطولات المتاحة أمامه، لإن هذه هي عقلية النادي الأهلي والتي لا يمكن التخلي عنها أبدًا.

وفي رده عن سؤال بشأن إمكانية ضم “محمد مجدي أفشة” لاعب نادي إنبي ومنتخب مصر في الصيف المقبل، قال حسام البدري: “بكل تأكيد سوف نسعى لضم أفشة في الصيف، فهو لاعب مميز للغاية، ولديه إمكانيات لتقديم الإضافة لتشكيلة النادي الأهلي وهو الأمر نفسه بالنسبة لرامي صبري والذي كان الأهلي قريب من ضمه في الشتاء الماضي”.

ويذكر أن علاقة الأهلي بنادي إنبي جيدة للغاية، وكانت أخر صفقة بين الفريقين هي صفقة إنتقال صلاح محسن من النادي البترولي إلى الأهلي والتي كلفت نحو 35 مليون جنيه كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم المصرية.