عاجل.. هيكتور كوبر يفتح النار على النادي الأهلي لهذه الأسباب

عاجل.. هيكتور كوبر يفتح النار على النادي الأهلي لهذه الأسباب
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

فتح المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” النار على النادي الأهلي وجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وذلك بسبب ما يقوم به النادي الأهلي من تجميد لصانع ألعاب المنتخب المصري “عبدالله السعيد”، وهو الأمر الذي يراه هيكتور كوبر يضر بالكرة المصرية وبمستقبل المنتخب في كأس العالم، حيث يعتمد كوبر على عبدالله السعيد كواحد من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلته التي لا يغيرها كثيرًا.

ونقل مصدر تصريحات الأرجنتيني  لوسائل إعلام صباح اليوم قائلًا : “كوبر ينتقد موقف الأهلي بسبب أزمة عبدالله السعيد، خاصة بعدما تم إستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية وكذلك من مباراة الفريق أمام نادي طنطا والتي تقام اليوم الأثنين، وهو الأمر الذي يعجب كوبر على الإطلاق، وطلب بتدخل عاجل من إتحاد الكرة بقيادة هاني أبو ريدة.

وأشار المصدر، بأن كوبر علق على تصرفات الأهلي قائلًا : “لا يوجد إدارة محترفة في العالم تفعل مثل هذه الأمور، ما يحدث مع عبدالله السعيد أمر بعيد عن الإحتراف ويضر بمصلحة الكرة المصرية”.

ويذكر أن عبدالله السعيد كان قد أثار أزمة كبيرة في الشهر الماضي، وذلك بعدما وقع لمصلحة نادي الزمالك سرًا في وجود مرتضى منصور وإسماعيل يوسف، ومن ثم علم الأهلي بهذه الأنباء وتم توقيع عقد جديد مع القلعة الحمراء يمتد لـ 3 سنوات، وهو ما جعل اللاعب في “ورطة حقيقية”.