رغم الأزمة الأخيرة.. النادي الأهلي يٌكرم لاعبه “عبد الله السعيد”

رغم الأزمة الأخيرة.. النادي الأهلي يٌكرم لاعبه “عبد الله السعيد”
عبدالله السعيد

أكد الإعلامي “إسلام الشاطر”، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد فجر مفاجأة من العيال الثقيل وذلك بعدما رفض المجلس إزالة أسم الثنائي “عبدالله السعيد” وكذلك “أحمد فتحي” من قائمة المكافئأت التي سيحصل عليها اللاعبين بعد فوز المارد الأحمر بالدوري وتحقيقه للنجمة الرابعة هذا الموسم.

وأشار الشاطر في حديثه، بأن محمود الخطيب قد أكد بأن “السعيد وفتحي” كان لهم دور بازر في فوز الأهلي بالبطولة وأن هذا الامر لا يمكن إنكاره، لذلك فإن الثنائي سيتم تكريمه “ماديًا” وسوف يحصلا على مستحقاتهم كاملة كما هو الحال مع كل اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم.

وفي سياق منفصل، أكد الإعلامي خالد الغندور، بأن اللاعب “عبدالله السعيد” قد تحصل على تأشيرة للمملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن يغادر مطار القاهرة خلال الساعات المقبلة وسوف يسافر إلى الرياض من أجل مقابلة الرئيس الشرفي للنادي الأهلي “تركي آل الشيخ” والذي وعد عبدالله السعيد بحل كل مشاكله مع النادي الأهلي بعدما كان السبب في تجديد عقد اللاعب مع الفريق وإقناعه بالبقاء داخل جدران النادي الأهلي.

ويذكر أن عبدالله السعيد كان قد أثار جدل واسع في الأيام الماضية في الأوساط الرياضية بسبب توقيعه لمصلحة قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، قبل أن يتراجع عن موقفه بشأن التوقيع للزمالك ويجدد العقد رسميًا مع الأهلي في إتحاد الكرة.