عبدالله السعيد يقترب من الإنتفال إلى “العالمي”.. ومصادر: اللاعب يغادر القاهرة خلال ساعات

عبدالله السعيد يقترب من الإنتفال إلى “العالمي”.. ومصادر: اللاعب يغادر القاهرة خلال ساعات
عبدالله السعيد

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر موثوقة داخل المملكة العربية السعودية بأن نجم النادي الأهلي وصانع ألعاب منتخب مصر  “عبدالله السعيد” قد أصبح على وشك الإنتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي والمقلب بـ “العالمي” من قبل مشجعيه في المملكة وفي الوطن العربي.

وفي السياق ذاته، قال “أدهم الشرقاوي” المسئول الإعلامي في نادي أهلي جدة السعودي، بأن كل المصادر في الرياض تؤكد إن عبدالله السعيد سيكون جزء من خطة “النصر السعودي” والذي يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي ووضع خطة من أجل الخروج من تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن.

وخلال تصريحات رسمية لبرنامج “ستاد الهدف” الذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة، قال أدهم الشرقاوي : “لاعب الأهلي عبدالله السعيد في طريقه إلى صفوف نادي النصر السعودي، ومن المتوقع أن يتم هذا الإنتقال خلال الساعات القليلة المقبلة بحسب ما تم ذكره في السعودية خلال الأيام الماضية”.

وأضاف أدهم الشرقاوي في حديثه حول لاعب الأهلي “مؤمن زكريا”، مشيرًا إلى كون اللاعب سيعود إلى النادي بعد نهاية فترة إعارته للفريق والتي تستمر لمدة 6 شهور فقط، ومن غير الممكن أن يتم توقيع عقد جديد مع اللاعب إلا بعدما تتم مفاوضات مع القلعة الحمراء لشراء عقد اللاعب بشكل رسمي.