رسميًا.. ليفربول يعلن نتيجة الكشف الطبي على محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

رسميًا.. ليفربول يعلن نتيجة الكشف الطبي على محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب
محمد صلاح

كشفت صحف بريطانية ظهر اليوم نقلًا عن مصادر داخل نادي ليفربول ، بأن الفحوصات التي تم إجراءها للدولي المصري “محمد صلاح” قد أكدت بأن اللاعب يعاني من إجهاد خفيف في عضلات الفخذ وهو الأمر الذي أدى إلى خروج من مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال متأثرًا بتلك الإصابة.

وأشارت الصحف بأن محمد صلاح لن يشارك في مباراة فريقه أمام نادي إيفرتون في بطولة الدوري والتي تقام يوم السبت المقبل، ولكن على أي حال سيكون جاهز للمشاركة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل في إياب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر.

وكان المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، قد أكد بأن محمد صلاح قد طلب منه الإستمرار في أرضية الملعب ولكن الجهاز الطبي للنادي رفض هذا الأمر وطلب من صلاح ترك الملعب والذهاب إلى غرفة خلع الملابس من أجل إجراء بعض الفحوصات السريعة عليه قبل أن يعود صلاح مرة أخرى ويجلس على دكة البدلاء من جديد.

ويذكر أن ليفربول كان قد حقق فوز هام على حساب مانشستر سيتي يوم الأمس لحساب دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا حيث انتصر الريدز على ملعبه وبين جماهير بثلاثية سجلها صلاح وتشامبرلين وساديو ماني في الدقائق 11 و21 و31 على الترتيب.