رسميا.. التموين تعلن خبر هام لكل المواطنين والتنفيذ الشهر المقبل

رسميا.. التموين تعلن خبر هام لكل المواطنين والتنفيذ الشهر المقبل

في إطار حرصها الدائم على توفير احتياجات المواطنين من مختلف انواع السلع بأسعار مخفضة تناسب واحتياجات المواطنين البسطاء في مصر، ومن أجل تخفيف الاعباء الملقاه على المواطنين، أعلنت وزارة التموين عن أن وزارة التموين وبتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف تقوم بإقامة معارض أهلاً رمضان في الفترة من 10 مايو المقبل وحتي 13 مايو المقبل، وذلك في أرض المعارض بمدينة نصر وفي كافة الميادين بالمحافظات وبتخفيضات لامثيل لها على السلع المعروضة بها تصل إلى 20 % عن مثيلاتها بالاسواق.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة التموين عن أن الاخبار المتداولة على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن أختفاء الارز البلدي من المجمعات الاستهلاكية ، هي أخبار غير صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة.

وأكدت وزارة التموين بأن الارز البلدي متوافر في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وكذلك المنافذ المتنقلة التي تقوم الوزارة بالدفع بها إلى كافة محافظات الجمهورية.

وأضافت بأن اسعار الأرز التمويني مستقرة ويتم طرح كيلو الارز التمويني للمواطنين على البطاقة التموينية بسعر 6.50 جنيه.

كما أكدت وزارة التموين على أن أرصدة الارز داخل مصر تكفي احتياجات البلاد حتي دخول المحصول الجديد، وأن الوزارة دائماً ما تقوم بمتابعة موقف السلع الاساسية بالمحافظات، حيث تقوم بالدفع بالكميات المطلوبة من أجل توفير احتياجات المواطنين.