مفاجأة.. أسطورة الزمالك: كنت على وشك اللعب للأهلي و”طلب غريب” عطل الصفقة

مفاجأة.. أسطورة الزمالك: كنت على وشك اللعب للأهلي و”طلب غريب” عطل الصفقة
حسن شحاته وفاروق جعفر

القاهرة – محمد علي:

أكد أسطورة نادي الزمالك وأحد أفضل لاعبي القلعة البيضاء على مدار تاريخها “حسن شحاته”، بأنه قد جلس مع مسئولي النادي الأهلي من أجل الإتفاق حول الإنتقال إلى صفوف الشياطين الحمر وذلك أثناء فترة تواجده ولعبه في الدوري الكويتي بعد رحيله من الزمالك.

وعلق حسن شحاته عن هذا الأمر قائلًا :

“كنت قد مليت الغربة في الكويت، وفوجئت بسفر صالح سليم إلى البلد الذي أعيش فيه من أجل مقابلتي وتقديم عرض باللعب للنادي الأهلي”.

“لم يكن لدي مانع في اللعب للنادي الأهلي، أقول ذلك دون خوف من رد فعل جماهير الزمالك، لأن هذا هو ما حدث بالفعل، ولكن كانت لدي طلبات من أجل إتمام الانتقال”.

“كان هناك طبيباً أهلاوياً في الكويت، هو من قام بدور الوسيط ودعاني لمقابلة صالح سليم في أحد فنادق الكويت، وعُرض عليّ هناك اللعب للنادي الأهلي”.

وأوضح حسن شحاته بأنه قد أخبر رئيس النادي الأهلي صالح سليم بطلباته من أجل الموافقة على الإنتقال إلى الأهلي، وكان أولها هو “توفير وظيفة” له في القاهرة، حيث كان شحاته يملك سكن في العاصمة المصرية ولكنه لم يكن يملك وظيفة ثابتة على حد قوله.

وأشار حسن شحاته بأن حسن سليم قد رفض هذا الطلب، وأكد له بأنه لا يملك أن يوفر له ذلك، وأن شحاته في حالة إنتقاله للأهلي ستتم معاملته كما يحدث مع كل لاعبي الأهلي بدون أي شروط أستثنائية.