صدق أو لاتصدق.. الأهلي وافق على رحيل “عبدالله السعيد” مجانًا !

صدق أو لاتصدق.. الأهلي وافق على رحيل “عبدالله السعيد” مجانًا !
عبدالله السعيد

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي،بأن النادي قد وافق على إعارة عبدالله السعيد لصفوف نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين فقط مجانًا، وذلك بعدما طلب اللاعب أن يحدث ذلك مقابل التنازل عن الراتب الذي يحصل عليه من النادي الأهلي خلال هذه الفترة.

وجاء ذلك لرغبة عبدالله السعيد في المشاركة في المباريات خلال تلك الفترة قبل إنطلاق مباريات كأس العالم، وهذا بعدما تم تجميد اللاعب من قبل إدارة النادي الأهلي وعرضه للبيع بعد أقل من 48 ساعة من توقيع السعيد على عقود التجديد للنادي الأهلي لمدة موسمين وذلك برعاية من الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ.

وأشارت المصادر داخل النادي الأهلي، بأن ما حدث مع عبدالله السعيد والموافقة على إعارته إلى صفوف النادي الفنلندي بالمجان، قد سبق وأن حدث مع اللاعب “عمرو جمال” والذي ذهب لصفوف نادي هلسنكي الفنلندي في إعارة بالمجان بعدما قدم اللاعب طلب بالرحيل إلى هناك بعدما قطع إعارته لصفوف نادي بيدفيست الجنوب أفريقي.

وبحسب ما كشفت عنه المصادر الإعلامية، قإن الأهلي قد قرر خصم راتب اللاعب خلال فترة الإعارة وذلك بالتراضي مع وكيل أعماله وممثليه، حيث تم إعتبار ان عبدالله السعيد قد تحصل على أجازة بدون راتب خلال هذه الفترة، ويأتي ذلك بقرار رسمي من قبل الكابتن “محمود الخطيب” الذي يرفض حتى الآن عقد أي اجتماعات مع عبدالله السعيد منذ توقيعه من جديد للنادي الأهلي في الشهر الماضي.

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، قد أكد من قبل بأنه ملتزم تمامًا بقرار لجنة الكرة ومجلس الإدارة بشأن تجميد اللاعب وعدم مشاركته في المباريات، وهو الأمر الذي دفع البدري إلى إستبعاد عبدالله السعيد من مباراتي طنطا وسموحة الأخيرتين، لتصبح أخر مباراة لعبها عبدالله السعيد مع الأهلي في يوم 6 مارس الماضي، عندما لعب السعيد أمام فريق نادي مانونا الجابوني في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس “عدلي القيعي” مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بان قرار النادي بالموافقة على إعارة عبدالله السعيد إلى النادي الفنلندي قد جاء بسبب حرص الأهلي على منتخب مصر وعلى المشاركة في مونديال روسيا 2018، لذلك فإن الأهلي قد وافق على رحيل اللاعب دون أن يتقاضى “مليم واحد”.