بيان رسمي من الأهلي حول مستقبل “حسام البدري” مع النادي

بيان رسمي من الأهلي حول مستقبل “حسام البدري” مع النادي
حسام البدري

في أول تصريحات رسمية من قبل النادي الأهلي حول مسألة تجديد عقد المدرب “حسام البدري” مع النادي في الفترة المقبلة، قال مدير لجنة التعاقدات في الأهلي “عدلي القيعي”، بأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أتفق مع المدير الفني للفريق الأول “حسام البدري” على تجديد عقده مع الأهلي.

ولكن القيعي لم يكشف عن مدة العقد الجديد الذي سيوقع خلال أيام بين الأهلي وحسام البدري.

وقال عدلي القيعي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة صباح اليوم: “لقد وصل إلينا، بأن حسام البدري قد أتفق على تجديد عقده مع النادي الأهلي وذلك بعد جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مساء الأمس”.

وأشار القيعي، بأن الجلسة التي جمعت بين الخطيب والبدري ومدير الكرة سيد الحفيظ كانت في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد أتفق الثلاثي على تجديد عقود الجهاز الفني بالكامل مع الأهلي خلال ساعات قليلة من الآن.

ومن جهته أكد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي في قناة أكسترا نيوز الكابتن “إسلام الشاطر”، بأن عقد البدري مع الأهلي، سيكلف الأخير نحو 800 ألف جنيه شهريًا، أي ما يعادل نحو 50 الف دولار في الشهر الواحد، في حين لم يتم الكشف إطلاقًا عن مدة العقد الجديد بين البدري والقلعة الحمراء.