خبر سار لهذا اللاعب المصري في الدوري الانجليزي

خبر سار لهذا اللاعب المصري في الدوري الانجليزي

قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، التظلم الذي تقدم به النادي اللندني أرسنال، بشأن رفع الإيقاف عن لاعب خط الوسط المصري محمد النني، الذي تم طرده في مباراة النادي الأخيرة في البريميرليج مع ساوثهامبتون يوم الأحد الماضي الموافق 8 أبريل، والذي تقرر بمقتضاه أيقاف اللاعب ثلاث مباريات متتالية .

 

وأعلن نادي أرسنال عبر موقعه على شبكة الانترنت، أن الاتحاد الانجليزي قبل التظلم، وألغى أيقاف اللاعب، حيث نشر الموقع أنه ثبت أن اللاعب لم يتعمد ارتكاب العنف الذي يستوجب الطرد، باشهار الحكم له بالبطاقة الحمراء، وحرمانه من استكمال اللعب فيما تبقى من عمر المباراة .

 

كما أكد موقع «مدفعجية لندن»، أن اللاعب أصبح من المسموح له المشاركة في المباريات القادمة، بعد رفع العقوبة عنه، بعد طرده في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليكمل فريقه بعشرة لاعبين فقط، إلا أن الأرسنال نجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتبقى له ثلاث مباريات في البريميرليج .

 

ويذكر ان اللاعب محمد النني يشارك مع فريقه بشكل أساسي في البريميرليج، إلا أنه يشارك بشكل متقطع كبديل في الدوري الأوربي، الذي اقترب فريقه من الوصول للدور نصف النهائي بعد تغلبه على النادي الروسي سبارتك في مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي .

وأقرأ معنا :