ترقبوا اليوم قرعة نهائيات دوري ابطال أوربا

ترقبوا اليوم قرعة نهائيات دوري ابطال أوربا

موعد أجراء قرعة نصف النهائي

تقام الدور نصف النهائي في دوري أوربا للأندية، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 أبريل 2018م، في مدينة نيون السويسرية، ويمكن متابعتها الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والثانية بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة .
موعد مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أوربا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، أما مباريات الإياب فتكون يومي الثلاثاء والربعاء الموافقين 1 و 2 مايو، سيتم التأكيد على موعد كل مواجهة في فترة لاحقة بعد إجراء القرعة .

القنوات الناقلة للقرعة

يمكن متابعة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، التي تملك حقوق البث التليفزيوني، من خلال قناتي beIN SPORTS NEWS ،beIN SPORTS HD 11، حيث نقلها باللغتين العربية والإنجليزية، كما يبث موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ببث وقائع القرعة بالفيديو .

طريقة السحب في القرعة

يتم سحب الكرات المتواجد بداخلها أسماء الفرق، والفريق الذي يظهر إسمه في الكرة الأولى تكون مباراة الذهاب على أرضه، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب الفريق الذي يظهر في الكرة التالية .

قرعة نهائي دوري أوربا

بعد الانتهاء من قرعة نصف النهائي يتم عمل قرعة للنهائي لمعرفة الفريق المضيف في مباراة الذهاب والإياب، وذلك بوضع كرتين في وعاء، إحداهما تخص نصف النهائي الأول والثانية تخص نصف النهائي الثاني .

ملعب المباراة النهائية

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام في استاد مجمع الألعاب الأوليمبية بمدينة كييف، أوكرانيا .

وأقرأ معنا :

خبر سار لهذا اللاعب المصري في الدوري الانجليزي

بالصور | تفاصيل إصابة محمد صلاح وفترة غيابه عن الملاعب

شاهد النجم محمد صلاح في مباراة الإياب بين ليفربول ومانشستر سيتي .. وتعرف على الموعد والقنوات الناقلة