عاجل.. نجم منتخب مصر يتعرض لإصابة قوية وناديه يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب

عاجل.. نجم منتخب مصر يتعرض لإصابة قوية وناديه يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب
منتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

تعرض الدولي المصري “عصام الحضري” حارس مرمى نادي التعاون السعودي لإصابة قوية على مستوى عضلات الفخذ وهو الأمر الذي جعل الجهاز الطبي لناديه يقرر إستبعاده من مباراة التعاون الأخيرة في بطولة الدوري السعودي أمام نادي الإتفاق الذي يلعب له الثنائي المصري حسين السيد وأحمد الشيخ.

وبحسب ما ذكرت لنا التقارير الإعلامية في السعودية، فإن الحضري قد أخبر الجهاز الفني والطبي بأنه جاهز لمواجهة الاتفاق يوم الغد الخميس، ولكن الجهاز الفني رفض ذلك وفضل إراحة الحارس حتي لا تتفاقم الإصابة، خاصة لكون الحضري كان قد أشتكى من ألم في عضلات الفخذ الأمامية في الساعات الماضية.

ويذكر أن مباراة التعاون والإتفاق هي المباراة الأخيرة لنادي التعاون هذا الموسم، حيث أصبح بذلك عصام الحضري “لاعب حر” مرة أخرى، بعدما ينتهي عقده مع النادي السعودي في شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن لا يجدد الحضري عقده مع الفريق السعودي إلا بعد نهاية مباريات مصر في كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

ويذكر  أن عصام الحضري “45 عام” يستعد لدخول تاريخ كرة القدم العالمية، وذلك بعدما يشارك في نهائيات كأس العالم مع مصر كأكبر لاعب في تاريخ المونديال حيث سيكون وقتها الحضري قد أكمل 45 عام و5 شهور بالتمام والكمال، وهذا لكون الحضري من مواليد 15 يناير لسنة 1973م.