مفاجأة.. مانشستر يونايتد قد يترك “أولد ترافورد” ويذهب لملعب آخر في الموسم المقبل

مفاجأة.. مانشستر يونايتد قد يترك “أولد ترافورد” ويذهب لملعب آخر في الموسم المقبل
أولد ترافورد ملعب مانشستر يونايتد

القاهرة- محمد علي:

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، بأن نادي مانشستر يونايتد قد يضطر إلى أستخدام ملعب آخر في الموسم المقبل، في حالة كانت الأخبار التي تشير إلى رغبة إدارة اليونايتد بشأن توسيع الملعب التاريخي للشياطين الحمر وزيادة سعته لنحو 95 ألف مشجع بدلًا من 75 في الوقت الحالي.

وقالت المصادر المقربة من إدارة مانشستر يونايتد، بأن الأخير تفكر بشكل جاد في هذا الأمر، ولكن حتى الآن لا توجد أي أنباء مؤكدة حول هذا الأمر، ومن المتوقع ان تكشف الأيام المقبلة ما إذا كانت إدارة الشياطين الحمر ستبدأ في تنفيذ هذه القرارات بدءًا من الموسم المقبل، أم أن عائلة الجلايزر والسيد أد وودوارد سوف يؤجلا هذا القرار إلى الصيف بعد المقبل.

مفاجأة.. مانشستر يونايتد قد يترك "أولد ترافورد" ويذهب لملعب آخر في الموسم المقبل 7
غلاف الصن هذا الصباح

وفي سياق منفصل، كشفت بعض الصحف الإنجليزية، بأن المدير الفني لمانشستر يونايتد “جوزيه مورينيو” قد أجتمع مع المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد “أد وودوارد” وذلك من أجل منافشة خطة التعاقدات في الصيف المقبل، وقد أخبر مورينيو إدارة الفريق بمطالبه والتي تتلخص في ظهير أيسر قوي بالإضافة إلى لاعب خط وسط ليكون تعويض عن مايكل كاريك الذي سيترك الملعب بعد نهاية هذا الموسم، بالإضافة إلى جناح أيمن يملك مميزات وإمكانيات فنية عالية “سوبر ستار”.

وبحسب ما أشارت إليه الصحف الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد سوف يبدأ مفاوضاته مع اللاعبين المطلوبين من قبل جوزيه مورينيو قبل إنطلاق كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.