رسميًا.. الأهلي يطالب لاعبه المٌعار بالعودة للنادي من جديد واللاعب يرفض !

رسميًا.. الأهلي يطالب لاعبه المٌعار بالعودة للنادي من جديد واللاعب يرفض !
الخطيب وحسام البدري

أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، بأنه قد طلب من الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة في القلعة الحمراء، بضرورة العمل على إعادة اللاعب “مؤمن زكريا” المعار من صفوف الأهلي إلى أهلي جدة إلى النادي من جديد بعد نهاية فترة إعارته في نهاية هذا الموسم.

وأوضحت المصادر الإعلامية، بأن اللاعب قد تواصل مع مسئولي الأهلي، وأخبرهم برغبته في الاستمرار داخل صفوف النادي السعودي لمدة موسم آخر، وفي حالة إصرار الأهلي على عودته للقاهرة من جديد، فإن ذلك قد يكلف إدارة النادي أن تقدم له راتب يساوي الراتب الذي يحصل عليه أحمد فتحي وعبدالله السعيد في الأهلي والمقدر بـ 13 مليون جنيه.

وأشارت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، بأن البدري قد أخبر الخطيب، بأن مؤمن زكريا يعد واحد من الأسماء الهامة بالنسبة له في الموسم المقبل، لذلك فإن الأهلي لا يمكنه أن يستغنى عن اللاعب في الموسم المقبل، في حالة كان المارد الأحمر يريد الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مؤمن زكريا قد غادر النادي الاهلي في الشتاء الماضي وأنتقل إلى صفوف أهلي جدة، وبحسب ما قاله المتحدث الإعلامي في أهلي جدة، فإن الأهلي المصري هو وحده من يملك حق تجديد الإعارة ولذلك لإن عقد اللاعب مع النادي السعودي لا يوجد به بند يتيح تجديد الإعارة التي تنتهي في ختام هذا الموسم.