مانشستر يونايتد يرصد 70 مليون يورو للتوقيع مع نجم ريال مدريد

مانشستر يونايتد يرصد 70 مليون يورو للتوقيع مع نجم ريال مدريد
جوزيه مورينيو

كشفت صحف إنجليزية صباح اليوم، بأن المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد السيد جوزيه مورينيو قد رصد نحو 70 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا “توني كروس”، وذلك بعدما تم الإعلان رسميًا عن إعتزال متوسط ميدان مانشستر يونايتد مايكل كاريك في ختام هذا الموسم.

المدرب السابق لريال مدريد يضع عينه على فريقه القديم من أجل الحصول على لاعب يعوض رحيل كاريك في وسط ملعب مانشستر يونايتد، وذلك على الرغم من إمتلاك الشياطين الحمر لنصف ملعب مميز من أمثال الفرنسي بول بوجبا والصربي نيمانيا ماتيتش وكذلك الإسباني اندرير هيريرا وأخيرًا الإسكتلندي الشاب “سكوت ماكتوميناي” والذي يعد أكتشاف الموسم بالنسبة لجوزيه مورينيو.

الصحف الإسبانية تؤكد بأن زين الدين زيدان لن يفرط في خدمات الإلماني إلا في حالة حصوله على لاعب آخر في وسط الملعب، وفي حالة ما إذا كان كروس نفسه لا يرغب في مغادرة سنتياغو برنابيو، فإن إدارة ريال مدريد لن توافق على ذهابه إلى أولد ترافورد، وسوف تتمسك هي كذلك به.

وأوضحت المصادر في إنجلترا، بأن اليونايتد لديه خيارات أخرى في حالة فشل التعاقد مع توني كروس، أبرزها لاعب خط وسط بايرن ميونيخ “فيدال” حيث سيحاول اليونايتد إستغلال علاقة لاعبه إليكسس سانشيز باللاعب من أجل إقناعه بالإنتقال إلى مسرح الأحلام في الموسم الماضي