صلاح يكشف عن مثله الأعلي في كرة القدم ويوجه رسالة إلى هاري كين

صلاح يكشف عن مثله الأعلي في كرة القدم ويوجه رسالة إلى هاري كين
محمد صلاح في ليفربول

في حوار مطول أجراءه الدولي المصري “محمد صلاح” نجم وهداف ليفربول في الموسم الحالي، حيث تحدث خلاله عن علاقته مع فرانشيسكو توتي نجم روما الإيطالي وكذلك عن رأيه حول الهداف الإنجليزي “هاري كين” لاعب توتنهام هوتسبير ومنافسه الأوحد على جائزة الهداف في هذا الموسم.

وجاء الحوار بعد ساعات قليلة من إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا في مدينة ليون الفرنسية والتي أسفرت عن وقوع ليفربول بقيادة محمد صلاح أمام فريقه السابق “روما”، في حين سيلعب ريال مدريد بطل النسخة الماضية من البطولة أمام العملاق البافاري “بايرن ميونيخ”.

صلاح أكد خلال اللقاء مع شبكة CNN، بأنه يعتقد ويثق في قدرة فريقه ليفربول في تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في هذه النسخة، حتى وإن كان هناك ريال مدريد وبايرن ميونخ وروما في المربع الذهبي، فصلاح يعتقد أن ليفربول قادر على معانقة المجد في كييف يوم 26 مايو المقبل حيث تلعب المباراة النهائية من البطولة.

الدولي المصري أكد بانه قد تحدث إلى لاعبي روما وقدم لهم التهانئ بعدما نججوا في تخطي عقبة برشلونة والعبور إلى دور نصف النهائي مشددًا على كونه يملك ذكريات مميزة في فريق العاصمة الإيطالية.

وقال محمد صلاح بخصوص هذا الشأن: “أنه أمر رائع أن أعود لروما من جديد، حيث أحب الجماهير هناك، وهم كذلك لديهم نفس الشعور تجاهي، روما مدينة مميزة ولدي العديد من الأصدقاء هناك، وأملك العديد من الذكريات السعيدة هناك، فقد لعبت لمدة موسمين مع روما”.

وعن أكثر شخص يريد صلاح رؤيته في روما قال: “أعتقد بأن فرانشيسكو توتي، أنا أحبه كثيرًا وعلاقتي معه مميزة للغاية، هو مثلي الأعلي في كرة القدم بجانب زين الدين زيدان”.

وتحدث محمد صلاح في ختام تصريحاته عن المنافسة مع هاري كين وسيرغيو أجويرو قائلًا : “هما مهاجمان يلعبان في المركز 9، لذلك من السهل عليهم ان يسجلا الأهداف باستمرار، أما أنا فألعب في مركز الجناح، لذلك لا يمكن أن أسجل الأهداف بأستمرار، حيث يجب عليه أن أصنع الفرص أولًا”.