البدري يؤكد: “الأهلي يرغب في الحصول على خدمات هذا الثلاثي”

البدري يؤكد: “الأهلي يرغب في الحصول على خدمات هذا الثلاثي”
حسام البدري والأهلي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” في تصريحات خاصة لفناة دي إم سي سبورتس الفضائية، بأنه يطمح في الحصول على خدمات أكثر من لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهم ثنائي إنبي “محمد مجدي افشة” وزميله “رامي صبري”، وكذلك مهند لاشين لاعب خط وسط الأسيوطي.

وقال البدري خلال حديثه اليوم حول تعاقدات الأهلي في الصيف قائلًا :”بالتأكيد نريد الحصول على أكثر من صفقة في الميركاتو، هناك مجدي أفشة ورامي صبري من إنبي، ومهند لاشين في الأسيوطي، ولكني لا أريد الحديث أكثر من ذلك بسبب كون هؤلاء اللاعبين لديهم عقود مع أنديتهم في الفترة الحالية، وأنا أحترم ذلك”.

وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء في حديثه حول رأيه في قدرات لاعب منتخب مصر الجديد “محمد مجدي أفشة”، حيث أكد البدري بأن أفشة سيكون خير بديل لـ عبدالله السعيد، وذلك من حيث المكان والمركز، ولكن أسلوب لعب الثنائي مختلف تمامًا، لذا فإن الأهلي قد يغير من طريقة لعبه في حالة ضم أفشة في الصيف المقبل.

ويذكر أن مجدي أفشة قد لعب 27 مباراة في هذا الموسم مع إنبي سجل فيهم 8 أهداف مع الفريق، في حين نجح مهند لاشين في تسجيل 4 أهداف في مباريات الأسيوطي هذا الموسم.