أحمد حسام ميدو يعد الجماهير بـ “مفاجأة” في حالة فوز محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا

أحمد حسام ميدو يعد الجماهير بـ “مفاجأة” في حالة فوز محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا
أحمد حسام ميدو

أكد لاعب منتخب مصر ونجم الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو”، بأنه سوف يرتدي باروكة تشبه شعر اللاعب المصري محمد صلاح، في حالة نجاح الأخير بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، وجاء ذلك خلال حلقة مطولة مع برنامج المدرج الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة DMC.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته حول محمد صلاح وعن تألقه مع ليفربول في الفترة الأخيرة: “محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، ووصل لمراحل لم ينجح أي لاعب قبله في الوصول له، أتمنى له التوفيق وأن يحصد جائزة هداف البريميرليج وافضل لاعب وكذلك يحصل على دوري أبطال أوروبا كأول مصري في التاريخ”.

وأجاب ميدو عن سؤال بشأن ماذا سيفعل في حالة نجح ليفربول في حصد دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، فقال: “في حالة نجاح صلاح في الفوز بدوري أبطال أوروبا سأرتدي باروكة تشبه شعر محمد صلاح، في السابق راهنت على حلاقة شعري في حالة فوز ليستر سيتي ببطولة الدوري، واليوم أراهن على إرتداء باروكة تشبه شعر محمد صلاح في حالة فوزه ببطولة الشامبونزليج”.

ويذكر أن ليفربول سيلعب مباراة قوية أمام نادي روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين سيكون طرف النهائي الآخر من بين بايرن ميونيخ وريال مدريد.