“خبطتين في الرأس توجع”.. الاهلي يؤكد غياب نجمي الفريق عن مباراة بتروجيت بسبب الإصابة

“خبطتين في الرأس توجع”.. الاهلي يؤكد غياب نجمي الفريق عن مباراة بتروجيت بسبب الإصابة
حسام البدري

قالت المصادر الرسمية في النادي الأهلي، بأن الثنائي “باكا وأكرم توفيق” قد تعرض لإصابات قوية في الأيام الماضية سوف تمنعهما من المشاركة في التدريب الأساسي يوم الغد السببت على ملعب التتش، والذي يأتي قبل ساعات قليلة من السفر إلى السويس من أجل مواجهة بتروجيت يوم الأحد المقبل في السويس ضمن الجولة رقم 33 من بطولة الدوري العام.

ومن المتوقع ان يعلن البدري عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى السويس بعد نهاية المران مباشرة، ومن المؤكد أن لا يكون بينها الجنوب أفريقي “باكاماني”، وكذلك لاعب خط الوسط في الأهلي “أكرم توفيق” بسبب الإصابة، في حين سيتم حسم موقف صلاح محسن ومحمد نجيب من الدخول في تلك القائمة بعد نهاية مران الغد.

وفي أول تصريح رسمي من طبيب الفريق “خالد محمود” والذي أكد بأن أكرم توفيق وباكاماني لن يستطيعا المشاركة في أي مباراة في الوقت الحالي، بعد إصابة الجنوب أفريقي بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، في حين تعرض أكرم توفيق لكدمة في الكاحل خلال مشاركتهم في مران يوم الأمس.

وقالت المصادر، بأن مدافع الفريق “رامي ربيعة” سوف يخضع لجلسات علاج طبيعي في ألمانيا، وذلك ضمن البرنامج العلاجي الموضوع له قبل أن يعود للقاهرة من جديد ليبدأ التأهيل على يد الجهاز الطبي للأهلي.

 

أما رامي ربيعة مدافع الفريق فسيخضع لجلستين علاجيتين في ألمانيا ضمن برنامجه العلاجي قبل العودة من جديد إلى القاهرة والمشاركة في المران الجماعي.