رسمياً.. صرف منح مالية لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة شهر رمضان

رسمياً.. صرف منح مالية لجميع العاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة شهر رمضان
منحة رمضان

في مفاجأة سارة تم صرف منحة رمضان لجميع العاملين في الجهاز الإداري في تلك الجهة الحكومية، وذلك من أجل تخفيف العبء عن العاملين بمناسبة الشهر الكريم، ورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية خلال تلك المناسبة السعيدة، وخاصة مع حالة ارتفاع أسعار العديد من السلع والمنتجات.

صرف 700 جنيه منحة رمضان بجامعة بورسعيد

حيث وافق مجلس جامعة بورسعيد على صرف منحة مالية بواقع 700 جنيه لجميع العاملين بالجهاز الإداري للجامعة بمناسبة شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

والجدير بالذكر أن عدد من المصالح الحكومية في الدولة المصرية تقوم بصرف منحة مالية لجميع العاملين لديها في العديد من المناسبات المختلفة، وذلك من أجل إدخال السعادة على العديد من العاملين في تلك الجهات، حرصاً من تلك الجهات على رفع العبء عن المواطنين من أجل رفع العبء عن موظفيها في تلك المناسبات السعيدة والتي تحتاج لإنفاق المزيد من الأموال.

مكافأة مالية من جامعة بني سويف

وفي السياق ذاته وافق مجلس جامعة بني سويف على صرف مكافأة مالية بالقرار رقم 157 بتاريخ 30 ابريل 2018 بمقدار 500 كحد أدنى لجميع العاملين بالجامعة  للدرجة الثانية والأقل، أما الدرجة الأعلي فيتم صرف 600 جنيهاً.

منحة 4 شهور لجميع العاملين في المصرية للاتصالات

حيث قرر في مفاجأة سارة للجميع المهندس ” أحمد البحيري” العضو المنتدب ورئيس الشركة صرف مكافأة شهرين من الراتب بمناسبة شهر رمضان الكريم على أن يتم صرفها من يوم الأحد القادم مع بداية الأسبوع.

جامعة الفيوم

وفي مفاجأة سارة أعلن رئيس جامعة الفيوم عن صرف منحة مالية 300 جنيه لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان الكريم، ويأتي ذلك حرصاً من الجامعة  على رفع العبء عن موظفيها في تلك المناسبة السعيدة.

الأزهر

أصدر شيخ الأزهر  الدكتور ” أحمد الطيب” تعليماته بصرف منحة مالية لجميع العاملين بواقع 600 جنيهاً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.