3 أندية إنجليزية تريد ضم نجم منتخب مصر.. واللاعب يطلب مهلة للتفكير في العروض

3 أندية إنجليزية تريد ضم نجم منتخب مصر.. واللاعب يطلب مهلة للتفكير في العروض
منتخب مصر لكرة القدم

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن أندية إيفرتون وليستر سيتي وكذلك بيرنلي، قد طلبت التعاقد مع لاعب خط وسط وجناح منتخب مصر “محمود حسن تريزيجية” والمحترف في صفوف قاسم باشا التركي، وذلك بعدما أرسلت هذه الأندية كشافين لمتابعة تريزيجية خلال الموسم الحالي في الدوري التركي.

وأشارت المصادر الصحفية، بأن “تريزيجية” مطلوب في عدد من الأندية حول أوروبا، ومنها أندية في الدوري الألماني على وجه التحديد، ولكن اللاعب يفضل الإنتقال نحو البريميرليج ليكون بجوار زملاءه في منتخب مصر، محمد النني والذي يلعب لأرسنال ومحمد صلاح المتوهج مع ليفربول هذا الموسم، وكذلك علي جبر وحجازي في ويست بروم، بالإضافة إلى رمضان صبحي في ستوك سيتي.

وأشارت التقارير، بأن ليستر سيتي قد يكون هو الفريق الأقرب للحصول على خدمات الدولي المصري في الموسم المقبل، وذلك بسبب رغبة الجهاز الفني في ليستر في الحصول على لاعب يعوض “رياض محرز” نجم الفريق المتوقع رحيله إلى نادي أكبر في البريميرليج خلال الموسم القادم.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء في عقد محمود حسن تريزيجية في الموسم الحالي، وذلك بعدما دفع قاسم باشا نحو 2.5 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب وشراءه من ناديه الأصلي أندرلخت البلجيكي.