شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي
احتفل محمد شوقى غريب لاعب المقاولون العرب ونجل شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بعقد قرانه أمس السبت الموافق 5 مايو 2018، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.
وحضر عقد القران العديد من الشخصيات العامة على رأسهم المشير حسين طنطاوى والمعلم حسن شحاتة والصقر أحمد حسن، والإعلامي الرياضي احمد شوبير، ومحمود فتح الله وفاروق جعفر وعلاء ميهوب وأسامة عبد الكريم و كمال عبد الواحد ومعتمد جمال، وعلاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
وأشعلت  الصور التي جمعت بين المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق مع جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث ظهر علاء وجمال مبارك في حالة انسجام وضحك وهزار مع المشير طنطاوي، مما أدى إلى تداول التعليقات على الصور من قبيل “يا ثورة ما تمت خدها المشير وطار”، وتعليقيات أخرى مثل “لا واضح إن الجيش حمى الثورة فعلًا”.
شاهد الصور…
شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي 7 شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي 8 شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي 9 شاهد الصور التي جمعت بين المشير طنطاوي ونجلي مبارك واستفزت مواقع التواصل الاجتماعي 10