مفاجأة.. كوبر يقرر ضم “ثنائي الأهلي” لأول مرة في القائمة الآولية لكأس العالم 2018

مفاجأة.. كوبر يقرر ضم “ثنائي الأهلي” لأول مرة في القائمة الآولية لكأس العالم 2018
مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر

أكدت مصادر رسمية من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” قد قرر بشكل نهائي ضم الثنائي “عمرو السولية” و “وليد سليمان” لاعبي النادي الأهلي إلى قائمة منتخب الآولية والتي ستخوض مباراتي الكويت وكولومبيا الوديتين، قبل أن يتم تقليص هذه القائمة إلى 23 أسم فقط، ويتم إرسالها إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم لتكون تلك هي القائمة النهائية لمنتخب مصر.

ويذكر بأن من المقرر أن يرسل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر القائمة الآولية لمنتخب مصر يوم 14 مايو الجاري، في حين سيتم إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر إلى الإتحاد الدولي “الفيفا” يوم 4 يونيو المقبل.

وكشفت المصادر، بأن السولية وسليمان لن يكونا هما اللاعبان الوحيدان الجدد على قائمة المنتخب المصري، بل سيكون سيتم ضم لاعب وجناح نادي الزمالك والمعار لصفوف التعاون السعودي مصطفى فتحي كذلك ضمن قائمة المنتخب المصري والذي سيدخل في معسكر مغلق يوم 22 مايو الجاري ومن ثم سوف يسافر إلى الكويت لخوض مباراة ودية يوم 25 الجاري.

وذكرت تقارير إعلامية، بان القائمة الآولية لمنتخب مصر سوف تشهد تواجد 35 لاعب سيكون نصهم على الأقل من اللاعبين المحترفين في الخارج.