تصريحات مثيرة.. وكيل أعمال صلاح: “هذه الأندية تواصلت معي من أجل ضم مومو”

تصريحات مثيرة.. وكيل أعمال صلاح: “هذه الأندية تواصلت معي من أجل ضم مومو”
رامي عباس ومحمد صلاح

أكد وكيل اللاعبين الكولومبي ذو الأصول اللبنانية “رامي عباس”، ووكيل أعمال الدولي المصري “محمد صلاح”، بأن موكله قد تحصل على عروض فعلية وجادة من أندية كبرى في أوروبا خلال الساعات الماضية، مشددًا على كون محمد صلاح قد جذب أنظار كل المتابعين في أوروبا خلال السنة الحالية بعد تألقوا المذهل مع ليفربول ونجاحه في تسجيل نحو 43 هدف مع ليفربول في 50 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي.

وقال رامي عباس في تصريحات نقلتها وسائل إعلام ومواقع رياضية مصرية صباح اليوم: “لن يكون غريبا أنني أتلقى المكالمات الهاتفية من أجله، لن أكذب بالطبع هذا يحدث، ولكن هذا لأنه أكبر الأصول الثمينة في عالم كرة القدم بالوقت الحالي”.

وختم رامي عباس تصريحاته حول مستقبل محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول ليؤكد بأن محمد صلاح قد أخبره بأنه سعيد للغاية في ليفربول، ولا يفكر في الإنتقال إلى صفوف أي نادي آخر في لوقت الحالي، فهو يفكر فقط في مستقبله مع ليفربول، وعلى حصد البطولات مع النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وقالت تقارير إعلامية، بان الأندية التي يقصدها “رامي عباس”، هي ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وكذلك بايرن ميونيخ الألماني، وربما يكون هناك تواصل من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن هذا حتى الآن غير مؤكد.