نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 1441: رابط موقع نور بسجل مدني فقط لاستخراج الشهادات

نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 1441: رابط موقع نور بسجل مدني فقط لاستخراج الشهادات

متابعة موقع نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني من العام 1440-1441، حيث يتاح استخراج شهادات الطلاب عبر رابط نظام نور بسجل مدني فقط أو رقم الهوية فقط، وفق الإعلان الصادر عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي وجهت فيه التهنئة للطلاب والطالبات الناجحين بجميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو المرحلة الثانوية.

انتهت اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي 1440-1441، وبدء الطلاب وأولياء الأمور متابعة موقع نور للخدمات التربوية، لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة عن قريب، للتعرف على النتائج 1441 لجميع مراحل التعليم حتى التعليم الثانوي، وذلك قبل إتاحة استعلام درجات الطلاب من الرابط المباشر للنتائج نظام نور بالسجل المدني فقط، ووجهت وزارة التعليم الباحثين عن النتائج بإمكانية الدخول من حساب ولي الأمر أو حساب الطالب والاستعلام عن نتائج الطلاب 1441 من خلال التقارير.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الحالي

استعلام نتائج الطلاب والطالبات من خلال موقع نظام نور يمر بعدة خطوات تم شرحها من قبل المختصين، حيث يتم أولا تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر أو حساب الطالب أو الطالبة، وحال عدم توافر بيانات تسجيل الدخول، يتم التواصل مع إدارة المدرسة التابع لها الطالب للحصول على البيانات الصحيحة، ثمن يتم التوجه إلى بوابة التقارير، ومنها إشعار درجات الفصل.

رابط نظام نور برمز التحقق ورقم الهوية

نظام نور بسجل مدني بدون تسجيل

الطريقة الأخرى لاستعلام من خلال موقع  نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول بدون رقم سري، حيث يتم الدخول بالسجل المدني واستعلام الدرجات الحصول على الشهادات، وحتى الآن لم يتم تفعيل تلك الخدمة، وفق حالة التفعيل سيكون رابطها المرفق.

نظام نور بسجل مدني

النتائج التي تم إقفالها واعتمادها يمكن التعرف عليها مباشرةً من خلال الرابط المرفق بعالية، أو الدخول على موقع نور المركزي ومتابعة عملية رصد الدرجات وطباعة التقارير، ظهرت النتائج النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1440 من روابط النتائج نظام نور بالهوية فقط أو نظام نور بالسجل المدني والروابط مرفقة بعالية.

تواصل الإدارات التعليمية ومن خلال المدارس عمليات الرصد وإدخال الدرجات النهائية في اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي للابتدائية والمرحلة المتوسطة والنتائج سيتم استخراجها من بوابة التقارير.