نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس .. ظهور النتيجة في محافظة القليوبية وأسيوط

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس .. ظهور النتيجة في محافظة القليوبية وأسيوط
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018 في جميع محافظات الجمهورية تقريبا، وبدأت رحلة الترقب والانتظار لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، من الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء للإطمئنان على مستقبلهم الدراسي لما تمثله المرحلة الإعدادية من مرحلة مفصلية في حياة الطلاب الدراسية، وبالتالي سوف يبدأ البحث عبر الأنترنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، وسوف تبدأ النتيجة بالظهور تباعا في المحافظات فور الانتهاء من عملية رصد الدرجات المستحقة لكل طالب، تمهيدا لاعتمادها من قبل السادة المحافظين، وموقع مصر فايف سوف يوفر لطلابنا الأعزاء خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 من خلال نشر الرابط الخاص بنتيجة كل محافظة فور الإعلان عن ظهورها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018

أنهت معظم مديريات التعليم في مختلف محافظات الجمهورية من عملية تصحيح أوراق إجابات امتحانات آخر السنة، ورصد الدرجات في كنترولات اللجان، ويتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في جميع المحافظات تباعا والتي تشمل (القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، القليوبية، المنيا، المنوفية، الشرقية، كفر الشيخ، البحيرة، الغربية، الدقهلية، الاسماعيلية، قنا، أسيوط، أسوان، دمياط، الأقصر، مطروح، السويس، البحر الأحمر، شمال سيناء)، وجدير بالذكر أن محافظت الاسكندرية قد أعلنت عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، وكانت الأسبق بين المحافظات لهذا العام في إعلان النتيجة خلال وقت قصير من إنتهاء الامتحانات، ويمكن للطلبة الاستعلام عن النتيجة بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالنتائج لكل محافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس

فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، تصبح متاحة لجميع الطلاب وطريقة الاستعلام عن النتيجة سهلة وبسيطة تتمثل بالدخول إلى موقع البوابة التعليمية الخاص بكل محافظة وكتابة رقم الجلوس وثم الضغط على النتيجة، وعبر موقع مصر فايف وبمجرد الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، سوف ننشر الرابط الخاص بنتيجة كل محافظة، وفيما نعرض تباعا روابط النتيجة لجميع المحافظات:

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الإسكندرية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة القاهرة

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة بني سويف

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة القليوبية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة المنيا

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الشرقية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018  محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة البحيرة

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الدقهلية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الإسماعيلية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة قنا

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة أسيوط

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة دمياط

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة مطروح

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة السويس

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 مدارس محافظة البحر الأحمر الروابط أدناه.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة شمال سيناء

تحديثات وأخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 جميع المحافظات

تحديث: زوار موقع مصر فايف نتابع معكم على مدار الساعة آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في جميع المحافظات، وبعد أن أعلنت محافظة الاسكندرية ظهور النتيجة بالأمس، يتوقع خلال أيام قليلة بدء ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في باقي المحافظات بالتتابع.

تحديث: نتابع معكم آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في جميع المحافظات، وقد تم الإعلان عن نتيجة محافظة اسوان ويمكن للطلاب التعرف على نتيجتهم برقم الجلوس عبر الرابط المبين اعلاه، ويمكن للراغبين في مساعدتهم في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018  ترك تعليق في نهاية المقال مبينا فيه الاسم ورقم الجلوس، وسنجلب لكم النتيجة بإذن الله.

تحديث: أعلن السيد محافظ السويس أحمد حامد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة السويس اليوم الثلاثاء بنسبة نجاح بلغت 82.31%،والنتيجة اصبحت متاحة للاطلاع عليها عبر الدخول إلى الرابط المذكور  أعلاه.

تحديث: اعتمد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الإسماعيلية اليوم وقد بلغت نسبة النجاح 82.28%. مبروك لكل الناحجين وحظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ.

تحديث: تم الغعلان صباح اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة القاهرة، وذلك بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الاساسي للمحافظة المبين أعلاه.

تحديث: تم الإعلان اليوم الإثنين عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في بعض من محافظات الجمهورية واعتماد النتيجة في البعض الآخر بانتظار تحميلها على مواقع المديريات التعليمية، حيث تم الإعلان اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة المنوفية ومحافظة الجيزة، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الروابط المبينة اعلاه، وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة مطروح وستكون متاحة خلال ساعات إن شاء الله عبر الرابط أعلاه.

تحديث: اعتمد محافظ بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في المحافظة ، والإعلان عن ظهورها رسميا، ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام والاطلاع على النتيجة من خلال رابط موقع محافظة بني سويف المذكور آنفا.

تحديث : ظهرت بشكل رسمي  نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في هذه المحافظات ( المنيا، كفر الشيخ، الأقصر)، والنتيجة متاحة عبر موقع كل محافظة على حدة المبينة اعلاه، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في كل منها برقم الجلوس.

تحديثتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة البحر الأحمر، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر الروابط التالية :
https://drive.google.com/file/d/171v19l52opz20QZ-npnl-I2OcQnv8VHc/view?usp=sharing
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 صم ومكفوفين وضعاف بصر 2018عبر الرابط التالى:
https://drive.google.com/file/d/14p7q118n6YZLpowhEKXMkuIo5L3fm-IU/view?usp=sharing
 نتيجة الاعدادية المهنية الترم الثاني 2018
https://drive.google.com/file/d/1j5adlTpUuXL1oo6oVJ_WIRcji8f6Cbgg/view?usp=sharing

كما وأُعلن عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة الغربية عبر الرابط المذكور آنفا.

تحديث: الإعلان رسميا عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 برقم الجلوس في محافظة القليوبية، واصبحت النتيجة متاحة عبر رابط مديرية التربية والعليم بالقليوبية المبين أعلاه.

تحديث: ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة أسيوط والرابط أعلاه