حقيقة رحيل أسرة محمد صلاح عن قريتهم “نجريج” بسبب المضايقات !

حقيقة رحيل أسرة محمد صلاح عن قريتهم “نجريج” بسبب المضايقات !
محمد صلاح في قريته بنجريج

بعدما أنتشرت أنباء عن رحيل أسرة محمد صلاح من قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، بسبب المضايقات التي يتعرض لها أسرة صلاح اعتقادًا من بعض الناس بأن صلاح قد أنشيء مؤسسة خيرية تساعد المحتاجين، فقد أكد محافظ الغربية اللواء “أحمد ضيف صقر”، بأن كل ما يقال في هذا الشأن غير صحيح على الإطلا، مشددًا على كون أسرة صلاح لازالت تقيم في مسقط رأسه بقرية نجريج وتعيش وسط أهلها في سعادة وهدوء تام.

وخلال تصريحات خاصة لقناة “إكسترا نيوز” قال محافظ الغربية في هذا الشأن:  «كل هذه أنباء كاذبة ولا أساس لها من الصحة،عائلة صلاح موجودون وحريصون على عمل الخير من خلال مائدة إفطار تقام منذ عدة سنوات في الغربية، مؤكدًا أن والد محمد صلاح رجل طيب، وخير، ولن يغادر قريته نجريج».

وأكد محافظ الغربية بأنه على تواصل تام مع والد محمد صلاح، وذلك للتنسيق سويًا في بعض الأعمال الخيرية التي تقام في قرية نجريج خلال الفترة الحالية خدمةً لأهالي القرية.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد نجح في تحقيق عدة إنجازات خلال موسمه الإستثنائي مع فريقه ليفربول، بعدما تمكن من تسجيل 32 هدف مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعله يفوز بجائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين الإنجليزية، وكذلك أفضل من رابطة الكتاب الإنجليز.