غياب كريستيانو رونالدو عن الريال في نهائي كاس ملك اسبانيا

غياب كريستيانو رونالدو عن الريال في نهائي كاس ملك اسبانيا
غياب كريستيانو رونالدو

أعلن كل من مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو أنشيلوتي وكابتن الفريق الملكي كاسياس في مؤتمر صحفي اليوم ان كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد ونجم من نجومه لن يلعب في مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا امام الفريق الكتالوني برشلونة وذلك بسبب عدم شفائه من اصابته في القدم اليسرى.

غياب كريستيانو رونالدو
غياب كريستيانو رونالدو

تفاصيل غياب Cristiano Ronaldo امام برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا

أشار المدرب الايطالي للفريق الملكي الى غياب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo عن صفوف ريال مدريد وقال انه لا يستطيع اللعب في هذه المباراة ووجود لاعبين كثيرين مصابين ولكنه واثق من الفوز وواثق في فريقه.

.كما اكد مدرب الريال مدريد ان غياب كريستيانو رونالد لن يؤثر علي لعب فريقه فعلى الرغم من ان كريستيانو رونالدو لاعب مهاري ويتمتع بأمكانيات هائلة الا ان فريق الريال مدريد ايضا يحدث المعجزات في اي مكان وفي اي توقيت.

وأعلن في المؤتمر ايضا ان الفتي الذهبي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo لن يطير الى فالنسيا مع زملائه في يوم الثلاثاء بل سيسافر غدا الاربعاء وسيشاهد المباراة مع الجماهير داعما لزملائه في هذا اللقاء المثير والصعب.

يذكر ان الريال له فرصة كبيرة في الفوز بدوري ابطال اوروبا ولكن تحطمت امال الفريق الكتالوني برشلونة بعدما هزم علي يد اتليتكو مدريد في الدور ربع النهائي.