فوائد قشر البطيخ وكيفية تناوله

فوائد قشر البطيخ وكيفية تناوله
فوائد قشر البطيخ

الفاكهه بشكل عام مفيدة جدا للأنسان فهى تساعده للوقاية من العديد من الأمراض فبدلا من تناول الأدوية والذهاب الى الاطباء يمكننا معرفة فوائد الفاكهه ونتناولها بإستمرار واليوم سأقدم لكم فوائد قشر البطيخ حيث ان كل الناس بعد تناول البطيخ تقوم بإلقاء القشر فى سلة المهملات ولا تعلم فوائده .

كيفية تناول قشر البطيخ
فوائد قشر البطيخ

قشر البطيخ يعالج امراض خطيرة :

اكدت دراسات طبية ان قشر البطيخ يساعد فى علاج هذه الامراض وهى : إلتهاب الكلى , احتباس البول , الامساك الشديد, الاستسقاء واخيرا ارتفاع ضغط الدم ..فهذا ما يطلق عليه العلم الطب البديل فبدلا من تناول الادوية التى قد تؤدى الى التهاب المعدة نلجأ الآن الى البدائل الطبيعية التى وان لم تفيدنا لن تضرنا .

كيفية تناول قشر البطيخ :

من الممكن تجفيف قشر البطيخ وبعد ذلك تقومون بطحنه حتى يطحن مثل الدقيق وتأخذوا ملعقة منه ويتم غليانه ثم شربه لدة شهر كامل وهذا للذين يعانون ارتفاع ضغط الدم وسوف ترون نتائج مذهلة .

وايضا من الممكن تقطيعة قطع صغيرة ويوضع في ماء على النارحتى يتحول الى عجين وتقومون بوضعه فى برطمان زجاجى محكم ويتناول منه المريض ملعقة واحدة على الريق لمدة 3 اسابيع متواصلة هذا بالنسبة لمرضى إلتهاب الكلى .

واما عن باقى الامراض فعليهم اتباع هذه الطريقة فهى جيدة جدا والكثير قاموا بتجربتها : تقطع قشر البطيخ الى قطع صغيرة وتضعها فى الماء وتضيف اليها بياض بيضة واحدة تكفى وتقلب لمدة 5 دقائق على النار وتشربها باردة لمدة 5 اسابيع كاملة ولن تتخيلوا النتائج لذلك على مرضى الامساك والاستسقاء واحتباس البول تجربتها ولن تندموا .