رسمياً.. «كوبر» يُعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المصري

رسمياً.. «كوبر» يُعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المصري
هيكتور كوبر

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة أخبار المنتخب المصري، وذلك مع اقتراب مباريات المونديال القادم في روسيا، وبدأ العديد يتطلع لقائمة المنتخب.

حيث أنه من المقرر أن يعقد المدير الفني للمنتخب المصري اجتماعاً هاماً مع اللاعبين عقب التدريب الصباحي اليوم في ختام معسكره بمدينة ” بيرجمو” الإيطالية عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في كأس العالم القادم بروسيا 2018.

وأكد مصدر بالجهاز الفني لحد المواقع الإخبارية المصرية انه قد تم الاستقرار على استبعاد كل من : ” محمد عواد، وكريم حافظ، وعمرو طارق، ومحمود عبد العزيز، وأحمد جمعة”.

وأضاف المصدر أن الخلاف على استبعاد ” عمر جابر” والذي أصر كوبر على استبعاده، ولكن في النهاية استبعد الجهاز الفني  كل من ” أحمد جمعة، وأحسن حسن كوكا”، وذلك بقى مروان حسن وحيداً في الهجوم.

حيث ضمت القائمة كل من

حراسة المرمى: عصام الحضري، ومحمد الشناوي، وشريف إكرامي، والدفاع: ” أحمد فتحي، وأحمد المحمدي، وعمر جابر، وعلي جبر، وسعد سمير، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، وأيمن أشرف”.

أما خط الوسط: محمد النني، وطارق حامد، وسام مرسي، ووسط المهاجم: ” عمرو وردة، ومحمد صلاح، وعبد الله السعيد، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ورمضان صبحي، ومحمود حسن تريزيجية”.

وعن الهجوم : “مروان محسن، ومحمود عبد المنعم كهربا”.