نجم منتخب مصر: ” الناس بتهاجمني وتشتمني عشان مليش أصحاب في الإعلام”

نجم منتخب مصر: ” الناس بتهاجمني وتشتمني عشان مليش أصحاب في الإعلام”
منتخب مصر

أكد مهاجم نادي سبورتنج براغا البرتغالي ومنتخب مصر “أحمد حسن كوكا”، بأنه كان يمني النفس باللعب في كأس العالم، ولكن تلك هي خيارات المدرب هيكتور كوبر، والتي لا يمكن لأحد أن يعترض عليها، فهو المدير الفني للمنتخب وهو صاحب القرار الأول والأخير.

وقال كوكا في تصريحات وصفت بالنارية، عبرت صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء يوم الأمس الثلاثاء: ” “حلم أي لاعب كرة يحلم يكون فيه، فيه مشوار بدأناه من 3 سنين، شاركت الحمد لله في كل مباريات التصفيات المؤهلة لهذا الحلم، كل الاحترام لاختيار الجهاز الفني”.

وأضاف كوكا في تصريحاته بأنه يوجه موجة من الإنتقادات والتصريحات اللاذعة، ولا يجد أي شخص في الإعلام يدافع عنه ضد هذه الإتهامات، وعلق أحمد حسن كوكا على هذه الأمور قائلًا: ا: “مكنتش حابب أتكلم بس في حاجة واحدة هقولها، مليش صحاب في الإعلام ولا من الصفحات على الفيسبوك ومش هعمل اللي كل الناس مستنياني أعمله علشان يتكلموا عليا حلو حتى لو هبطل كورة”.

ويذكر بأن أحمد حسن كوكا، كان واحد من ضمن المستبعدين الست الذين تم الإعلان عن خروجهم من القائمة النهائية لمنتخب مصر، والتي تبدأ مشوار كأس العالم يوم 15 يونيو المقبل بلقاء الأوروجواي.