حسن شحاته لـ طارق حامد: “خلي بالك.. الناس دي معندهاش هزار”

حسن شحاته لـ طارق حامد: “خلي بالك.. الناس دي معندهاش هزار”
حسن شحاته

أكد المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، الكابتن حسن شحاته، بأن أداء منتخب مصر قد تحسن خلال مباراة بلجيكا، ولكن هذا التحسن غير كافي على الإطلاق لتقديم أداء يليق بعراقة الكرة المصرية خلال مونديال روسيا 2018، مشددًا على كون البعض يريد أن يرى منتخب مصر يلعب بشكل جيد في كأس العالم.

وقال شحاته خلال تواجده كضيف مع إبراهيم فايق في برنامج “الحريف” بعد نهاية مباراة مصر وبلجيكا: “أداء منتخب مصر تحسن خلال مباراة بلجيكا، ولكن ليس بالدرجة التي تطمئن الجماهير، بلجيكا منتخب قوي للغاية ومرشح للفوز بكأس العالم، ولكنها لم تلعب بكل قوتها اليوم، وهو أمر مقلق للغاية، حيث فازوا علينا بثلاثية نظيفة رغم ذلك”.

وأضاف حسن شحاته في تصريحاته: “كوبر أدى المطلوب منه، ولكنه غير مقتنع بتغيير الأداء الغير جيد الذي يقدمه منتخب مصر في الفترة الأخيرة، فالنتائج أهم ولكن الأداء أيضا مهم”.

وأشار المدرب السابق لمنتخب مصر ولنادي الزمالك، بأن دخول تريزيجية وكهربا غير تمامًا من شكل منتخب مصر، ولكنه تسائل لماذا لم يبدأ كوبر بهذه التشكيلة منذ البداية؟

وبخصوص طارق حامد، فقد طلب حسن شحاته من نجم الزمالك ضرورة الهدوء أثناء الإلتحامات خاصة تلك التي تكون بعيدة عن منطقة الخطورة، مشيرًا إلى كون حكام المونديال “معندهمش هزار”.