عروض أوروبية لـ “مهاجم الأهلي”.. واللاعب ينتظر قرار مصيري من الخطيب

عروض أوروبية لـ “مهاجم الأهلي”.. واللاعب ينتظر قرار مصيري من الخطيب
الأهلي

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن مهاجم الأهلي والمعار لصفوف هلسنكي الفنلندي “عمرو جمال” قد تعرض عروض أوروبية وبالتحديد من أندية في الدوري اليوناني والدوري البرتغالي، ولكن اللاعب أكد لمقربين له سوف يجتمع مع مجلس إدارة الأهلي ولجنة الكرة من أجل إتخاذ القرار النهائي بشأن هذه العروض.

ولكن المصادر لم تكشف عن هوية هذه العروض أو حتى عن القيمة المادية لها، ولكن من المؤكد بأن الأهل لن يفرط في عمرو جمال بأقل من 2 مليون دولار.

وكان عمرو جمال قد أكد في تصريحات سابقة له بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في كأس دوري جنوب أفريقيا عن الفترة التي شارك فيها مع نادي بيدفيست، بأنه يرغب في استمرار تجربته في أوروبا، وذلك بعدما شعر بمدى التأثير الكبير والتغير في مستواه للأفضل بعد فترة قصيرة في أوروبا مع ناديه الفنلندي.

ولكن جمال أصر بأن إحترافه لن يكون إلا عن طريق القلعة الحمراء، حيث أكد جمال بأن النادي الأهلي كان ولازال هو “بيته” مشددًا على كون تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت.

ويذكر بأن عمرو جمال قد تم إختياره من قبل المدرب هيكتور كوبر ليكون ضمن القائمة الإحتياطية لمنتخب مصر في كأس العالم، بمعنى أنه في حالة تعرض أي لاعب في خط الهجوم للإصابة ربما سيتم إستدعاء عمرو جمال إلى القائمة الأساسية للفراعنة في روسيا، وذلك حتى يوم 14 يونيو الجاري بحسب قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم.