كارتيرون يتحدث عن.. لاعب يتمنى ضمه للقلعة الحمراء ومقارنة الأهلي بـ “ريال مدريد”

كارتيرون يتحدث عن..  لاعب يتمنى ضمه للقلعة الحمراء ومقارنة الأهلي بـ “ريال مدريد”
كارتيرون

أكد المدرب الجديد للنادي الأهلي، الفرنسي “باتريس كارتيرون”، بأنه سعيد للغاية بإنضمامه إلى أسرة النادي الأهلي، مشددًا على رغبته في أن يكون جزء من تاريخ هذا النادي العريق على حد وصفه، وجاء ذلك في أو تصريحات للمدرب الفرنسي بعدما تولى مسئولية تدريب الأهلي بشكل رسمي منذ ساعات قليلة.

وقال كارتيرون في تصريحاته حول تعاقده مع النادي: ”

“الأهلي من أكبر الأندية في العالم، ولا يقل عن «برشلونة» و«ريال مدريد» أو أي فريق من الأندية الكبرى. والهدف الأهم بالنسبة لي مع أي فريق أتولى تدريبه هو النجاح وتحقيق البطولات. وسأبذل قصارى جهدي من أجل قيادته، للتواجد دائمًا على منصات التتويج، خاصة وأنني لن أقبل سوى بهذا الأمر، الذي يتطلب وجود روح في الفريق، حتى يحافظ على لقب «صائد البطولات».
وأوضح كارتيرون بأنه قد تلقى عروض رسمية من قبل أندية في جنوب أفريقيا وفي الخليج العربي، ولكن هذه الأندية لا يمكن أن تقارن مع واحد من أكبر أندية العالم وليس فقط في أفريقيا.
ورفض المدير الفني الجديد للأهلي الحديث حول الصفقات والتعاقدات في الوقت الحالي، وذلك بعدما تم توجيه سؤاله له حول اللاعب الذي يريد ضمه لصفوف الفريق، مشيرًا إلى كون مصر بها العديد من اللاعبين المميزين، وهو يعرف بعض الأسماء ولكن لا يمكن الكشف عنها.
وأكد كارتيرون بأن السر وراء توقيعه بهذه السرعة للنادي الأهلي، بأنه لديه قناعة شخصية بأن هذه الفرص لا يمكن أن تأتي مرتين، لذلك كان يجب عليه أن يستغل وأن يوافق فورًا على تدريب زعيم الأندية الأفريقية والنادي الأكثر حصدًا للبطولات في مصر والوطن العربي وأفريقيا.