عاجل.. “المعلم والتلميذ” في سباق قوي للفوز بمنصب المدير الفني لمنتخب مصر

عاجل.. “المعلم والتلميذ” في سباق قوي للفوز بمنصب المدير الفني لمنتخب مصر
منتخب مصر

بعدما أصبح أمر إقالة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” هو مسألة وقت لا أكثر، خاصة بعد تأكيدات من مصادر داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن هيكتور كوبر لن يُجدد عقده مع الفراعنة بعد نهاية المونديال، والذي ينتهي بالنسبة للفراعنة بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة مصر والسعودية.

تقارير إعلامية قد أكدت بأن رحيل هيكتور كوبر عن منتخب مصر، كان سببه الرئيسي هو الأداء الهزيل والنتائج الضعيفة في المونديال، خاصة في ظل التوقعات الكبيرة التي سبقت البطولة بأن يتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني، ولكن المفاجأة كانت بخروج الفراعنة من الباب الضيق.

عبد الجواد يكشف أبرز المرشحين لقيادة الفراعنة

أكد الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” خلال تقديمه لبرنامج المدرج، بأن الإتحاد قد بدأ يستمع للترشيحات الخاصة بمنصب المدير الفني الجديد، وحتى الآن قد ظهر أسمين بقوة على طاولة الترشيحات، الأول هو  المعلم “حسن شحاته”، والثاني هو تلميذه المتفوق “حسام حسن”.

وأشار عبد الجواد، بأن مجدي عبد الغني وحازم إمام عضوي مجلس إدارة الإتحاد يريدون تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، في حين يرغب باقي أعضاء الإتحاد في إستقدام حسن شحاته لتولي هذا المنصب، خاصة بعد النجاحات الكبيرة للمعلم مع المنتخب من قبل.

هل سيكون لهاني أبو ريدة رأي آخر؟

ورغم تأكيدات عبد الجواد بظهور أسمي حسن شحاته وحسام حسن كأبرز المرشحين لهذا المنصب، ولكن تبقى تصريحات هاني أبو ريدة والتي أطلقها في وقت سابق من هذا الشهر، واكد فيها بأن المدرب القادم لمنتخب مصر سيكون “أجنبي” وليس مصري، مشددًا على كون مجلس إدارة الإتحاد لا يريد الإستعانة بالمدربين المصريين في هذا التوقيت دون أن يكشف عن أي أسباب لذلك.