عاجل.. الزمالك يوافق على إنتقال نجم الفريق إلى الأهرام سبورت وسط حالة ذهول من الجماهير

عاجل.. الزمالك يوافق على إنتقال نجم الفريق  إلى الأهرام سبورت وسط حالة ذهول من الجماهير
الزمالك

في مفاجاة غير متوقعة، وافق مسئولي نادي الزمالك على إنتقال اللاعب “علي جبر” إلى صفوف نادي الأهرام سبورت، وذلك بعد مضي أكثر من أسبوع على بداية مفاوضات جادة بين القلعة البيضاء  برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض وبين نادي الأهرام سبورت “الأسيوطي سابقًا”.

علي جبر ينتقل للأهرام سبورت بموافقة الزمالك

وكشفت تقارير إعلامية على رأسها موقع اليوم السابع، بأن الزمالك قد وافق بصورة نهائية على إنتقال مدافع منتخب مصر ولاعب الزمالك والذي كان معارًا لصفوف ويست بروميش ألبيون في الشتاء الماضي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب إعلان انتقال ملكية فريق الأسيوطى لإحدى الشركات السعودية نهاية الشهر الجارى، وكذلك بعد عودة علي جبر من معسكر المنتخب المصري في روسيا.

وكانت مصادر إعلامية قد أكدت بأن علي جبر لن يكون اللاعب الوحيد المطلوب من الأهرام سبورت في نادي الزمالك، حيث يريد النادي القادم بقوة إلى سباق البطولات المحلية، الحصول كذلك على محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي وأيمن حفني.

هل سيوافق جبر على ترك أوروبا والعودة لمصر ؟

يبقى السؤال الآن، هل سيوافق على جبر على ترك أوروبا بعد تجربة قصيرة مع ويست بروميش، ويعود لمصر من جديد ليلعب في الأهرام سبورت، أم سيكون للاعب الدولي رأي آخر.

المصادر المقربة من علي جبر أكدت أكثر من مرة بأنه يريد الإستمرار في أوروبا ولا يرغب في العودة من جديد للدوري المصري، خاصة بعدما شعر بالفارق الكبير بين المستوى الفني في أوروبا وبين المستوى الفني في مصر، ولكن حتى الآن لم يتحدث ويست بروميش مع الزمالك بشأن علي جبر، وهو امر يصعب من مهمة بقاء اللاعب في أوروبا في الموسم المقبل.