قرار عاجل من مدرب الأهلي الجديد.. وصدمة قوية لوليد أزارو

قرار عاجل من مدرب الأهلي الجديد.. وصدمة قوية لوليد أزارو
كارتيرون

في الوقت الذي كان فيه وليد أزارو يمنى النفس، بأن يجد فرصة من أجل الرحيل إلى أوروبا مع وصول المدرب الفرنسي “كارتيرون” إلى القلعة الحمراء، تلقى المغربي صدمة قوية وذلك بعدما رفض المدرب الجديد للمارد الأحمر رحيل اللاعب أو إنتقاله إلى صفوف نادي أوروبي سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وطلب كارتيرون من اللاعب ضرورة غلق هذا الملف في الوقت الحالي، والتركيز على المباريات المقبلة للفريق، مشددًا على كونه يرى أزارو كعنصر أساسي لا غنى عنه في تشكيلة النادي الأهلي.

كارتيرون لـ أزارو: “أنت قاعد قاعد. الرحيل مرفوض”

الصحف المصرية قالت بأن المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” قد رفض عقد أي جلسات مع وليد أزارو بعد طلب من الأخير، وذلك لكون يرى بأن هذه الجلسات لا فائدة منها، خاصة في ظل إصراره على الإبقاء على اللاعب في صفوف المارد الأحمر حتى نهاية الموسم المقبل.

ويرى كارتيرون، بأن تحقيق الاهلي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، لن يحدث إلا في ظل وجود مهاجم قوي وهداف كوليد أزارو، ولا يمكن للأهلي أن يوافق على رحيل اللاعب في مثل هذه التوقيت الخارجي.

صدمة المونديال تجبر أزارو على التفكير في الرحيل

وليد أزارو لم يكن يفكر في الرحيل عن الأهلي من قبل، وأكد ذلك في أكثر من مرة، بل وأشار بأنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع المارد الأحمر، قبل مغادرة النادي، ولكن بعدما خرج اللاعب من قائمة منتخب بلاده في المونديال، شعر أزارو بأن الإحتراف في أوروبا هو طريقه الوحيد للإنضمام لأسود الأطلسي، لذلك بدأ يبحث عن فرصة للإحتراف الأوروبي.

وكان أزارو قد تم إعلان أسمه ضمن القائمة الآولية للمغرب في كأس العالم، ولكن مهاجم الأهلي قد وجه نفسه خارج القائمة النهائية التي أعلن عنها المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” والذي فضل على أزارو، مهاجم نهضة بركان إيوب الكعبي.