بـ 3 مليون دولار.. الأهرام سبورت يقدم عرض رسمي لـ حارس منتخب مصر !!

بـ 3 مليون دولار.. الأهرام سبورت يقدم عرض رسمي لـ حارس منتخب مصر !!
تركي آل الشيخ

كشف مصدر مسئول داخل الإدارة الجديدة لنادي الأهرام سبورت، بأن الأخير يريد التعاقد مع حارس من الطراز الرفيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مشددًا على كون هذا الحارس سيكون هو أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك.

وأوضح المصدر خلال حديثه، بأن لجنة الصفقات التي تم تشكيلها وضمت أسماء بارزة ولاعبين ومدربين قدامى، قد رشحت الشناوي ليكون حارس الأهرام سبورت في الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يبدأ النادي في أولى خطوات ضم اللاعب بعد وصول رد الزمالك على العرض المقدم له.

الأهرام يكشف عن قيمة عرضه الأول لأحمد الشناوي

على الرغم من كون الشناوي الآن يعاني من إصابة بالرباط الصليبي ومنعته من أن يتواجد مع بعثة الفراعنة في كأس العالم، ولكن هذا كله لم يمنع الأهرام سبورت من تقديم نحو 3 مليون دولار لإدارة الزمالك لتوافق على بيع الحارس بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكل المؤشرات تؤكد بأن الزمالك سيوافق على عرض الأهرام سبورت، خاصة بعدما تعاقد النادي مع “عماد السيد” ليكون حارسًا للفريق بجانب محمود جنش.

البدري يكشف تفاصيل مشروع الأهرام سبورت

وخلال لقاء مع قناة إم بي سي مصر، أكد المدرب المصري “حسام البدري” بأنه حتى اللحظة لم يتفق بعد مع مسئولي الأهرام سبورت على المنصب الذي سيشرف عليه في الموسم الجديد، وهل سيكون رئيسًا للنادي أم مدربًا للفريق الأول، ولكن بكل تأكيد سيتواجد تحت مظلة النادي في الموسم المقبل.

البدري أكد بأن الأهرام سبورت، هو مشروع ضخم يهدف إلى تطوير كرة القدم المصرية، وسيعقد العديد من الصفقات التي ستجعله ينافس وبقوة على بطولة الدوري في الموسم الجديد.