مفاجأة.. نجم المنتخب تعرض لـ “إصابة خطيرة” ولكنه أصر على إكمال المباراة للنهاية

مفاجأة.. نجم المنتخب تعرض لـ “إصابة خطيرة” ولكنه أصر على إكمال المباراة للنهاية
منتخب مصر

أوضح مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن نجم الفراعنة ونادي قاسم باشا التركي “محمود حسن تريزيجية” قد تعرض لإصابة على مستوى رباط الكتف، وذلك خلال مشاركته في مباراة مصر والسعودية الأخيرة، ولكن اللاعب رفض الخروج من الملعب، وأصر على إكمال المباراة حتى النهاية.

وقال المصدر، بأن إصابة تريزيجية والتي تعرض لها خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبي المنتخب السعودي، هي إصابة شبيهة للغاية بإصابة النجم المصري “محمد صلاح” والتي تعرض لها صلاح خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة مشتركة مع مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرغيو راموس.

ونشرت تقارير إعلامية لتؤكد بأن محمود حسن تريزيجية قد تخلف عن العودة مع بعثة منتخب مصر، والتي تصل القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وذلك لرغبته في البقاء في أوروبا من أجل تلقى العلاج، خاصة لكون إصابته الأخيرة تحتاج إلى نحو 10-15 يوم من أجل التعافي منها.

ويذكر بأن محمود حسن تريزيجية مطلوب من العديد من الأندية الأوروبية في الوقت الحالي على رأسها إنتر ميلانو وروما في إيطاليا وليستر سيتي وواتفورد وبرنلي في إنجلترا وشالكة الألماني وجالاتا سراي بطل الدوري التركي، ومن المحتمل أن يتم إنتقال تريزيجية إلى إحدى تلك الأندية خلال الساعات القليلة المقبلة، بحسب ما أكدته مصادر مقربة من اللاعب.