بناءًا على طلب كارتيرون.. النادي الأهلي يقترب من خطف “جلادسون أواكو” خلال ساعات

بناءًا على طلب كارتيرون.. النادي الأهلي يقترب من خطف “جلادسون أواكو” خلال ساعات
كارتيرون

كشفت وسائل إعلامية صحفية في غانا، بأن الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، قد أبدى رغبة كبيرة في الحصول على خدمات جلادسون أواكو صانع ألغاب فريق قينيكس الأمريكي، والذي كان يشرف على تدريبه مؤخرًا المدرب الفرنسي قبل توقيعه لمصلحة الأهلي.

وخلال هذا التقرير سوف نستعرض بعض التقارير الغانية التي تحدثت عن مفاوضات الأهلي مع أواكو، والتي من المنتظر أن تدخل مراحلها الحاسمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأهلي يريد التعاقد مع أواكو بطلب من كارتيرون

بهذا العنوان، بدأت صحيفة غانا سوكر نت، ولتي تحدث عن وجود رغبة كبيرة لدى القلعة الحمراء وبالتحديد لدى المدرب الفرنسي كارتيرون، الذي يرغب في الحصول على خدمات صاحب الـ 27 عام، والذي يُجيد اللعب في خط الوسط، خاصة وأنه يرى فيه إضافة قوية للأهلي في السنوات المقبلة.

ويذكر بأن كارتيرون كان قد أشرف كذلك على تدريب اللاعب الغاني “جلادسون” في صفوف مازيمبي بطل الكونغو، وبعدها طلب التعاقد معه في النادي الأمريكي.

رأي اللاعب في الإنتقال للأهلي والتدريب تحت قيادة كارتيرون

في أول تعليق له على هذه الصفقة، وحول إمكانية إنتقال لصفوف الأهلي المصري، قال لاعب خط الوسط الغاني جلادسون أواكو : “لن تكون هناك مفاجأة إذا طلب المدرب كارتيرون التعاقد معي، لقد عملنا سويًا لوقت طويل، هو بمثابة أب لي، كما لن أشعر بأي مفاجأة لو طلب المدرب التعاقد مع سولمون أشانتي.”

ولكن حتي هذه اللحظة لا يمكن الحديث حول الإنتقال إلى هناك، فنحن لازالنا على ذمة النادي الأمريكي، بتلك العبارة ختم اللاعب جلادسون حديثه عن إمكانية رحيله للقلعة الحمراء.