بعد تألقه في المونديال.. “نجم المنتخب” يقترب من الدوري الإيطالي بـ 5 مليون يورو

بعد تألقه في المونديال.. “نجم المنتخب” يقترب من الدوري الإيطالي بـ 5 مليون يورو
منتخب مصر

كشفت تقارير إعلامية، بأن نجم منتخب مصر “محمود حسن تريزيجية” قد دخل في قائمة المطلوبين من قبل أندية إنتر ميلانو وكذلك بارما الإيطالي في الموسم المقبل، وذلك بعدما قدم أداء طيب في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وذلك على الرغم من كون منتخب مصر لم ينجح في التأهل للدور الثاني أو تحقيق أي نتائج طيبة في المونديال.

صحفي إيطالي: تريزيجية مطلوب في إنتر ميلانو وبارما

وقال صحفي إيطالي في موقع كالتشيو ميركاتو يدعى “نيكولا مالدي باليسي”، بأن نادي بارما الإيطالي قد دخل في منافسة قوية مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي من أجل الحصول على خدمات لاعب ونجم قاسم باشا التركي بدءًا من الموسم الجديد.

وأكمل الصحفي الشهير تصريحاته بخصوص هذه الصفقة قائلًا: “بارما سيجد منافسة من جانب إنتر ميلان الذي يسعى أيضًا شراء عقد تريزيجيه من قاسم باشا التركي وذلك في الوقت الذي يحاول فيه نادي إنتر ميلان وضع سيناريو من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد”.

صراع أوروبي على محمود تريزيجية

وقالت مصادر مقربة من تريزيجية، بأن وكيل أعمال اللاعب خلال أخباره بوجود مفاوضات معه من قبل عدة أندية  إنجليزية وإيطالية وتركية للحصول على خدماته حيث يأتي من أبرزها واتفورد الإنجليزي وروما وفيورنتيا الإيطاليين وجالطة سراي التركي.