تصريحات نارية.. مجدي عبد الغني: “أنا مش حرامي.. والقرارات دي كلها غلط” !!

تصريحات نارية.. مجدي عبد الغني: “أنا مش حرامي.. والقرارات دي كلها غلط” !!
مجدي عبد الغني

أنفعل عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية، الكابتن “مجدي عبد الغني” أمام جميع الحضور في مؤتمر الإتحاد المصري والذي عقد من أجل كشف تفاصيل خروج منتخب مصر من كاس العالم 2018، والذي شهد العديد من المناوشات والخلافات التي تؤكد بأن الأجواء داخل إتحاد الكرة المصرية ليس على مايرام.

تفاصيل تصريحات مجدي عبد الغني

وقال مجدي عبد الغني خلال مؤتمر الإتحاد المصري لكرة القدم، والذي يعقد في مقر الإتحاد بالجبلاية منذ قيل: :أنا معملتش أي حاجة غلط، قرار أبو ريدة خاطئ قبل المونديال،أبوريدة أخطأ في حقي بعد القرار الذي أصدره، أنا مش حرامي”.

وأكمل مجدي عبد الغني تصريحاته ليؤكد بأنه غير نادم على أي قرار قد أتخذه خلال الفترة الماضية، وعلى الأخص قرار سفره مع بعثة منتخب مصر على حسابه الخاص.

مؤتمر الإتحاد المصري يكشف تفاصيل الخروج المذل من المونديال

وقال الإتحاد المصري لكرة القدم على لسان المهندس هاني أبو ريدة، بأنه قد وفر كل الإمكانيات المتاحة من أجل أن يقدم اللاعبين أفضل شكل ممكن خلال البطولة ولكن هذا لم يحدث، حيث احتل المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة الأولى، دون أي نقاط بعد الخسارة في جميع المباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وكان الإتحاد قد أشار بأن إختيار مكان إقامة المتتخب في روسيا كان بسبب الإتحاد الدولي لكرة القدم، مشددين على كون لم يشتكى أي أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني من مكان الإقامة.