أبطالها “زوجات اللاعبين”.. تفاصيل 120 دقيقة كانت سبب في خروج منتخب مصر من المونديال !!

أبطالها “زوجات اللاعبين”.. تفاصيل 120 دقيقة كانت سبب في خروج منتخب مصر من المونديال !!
هاني أبو ريدة

من المؤكد بأن فضيحة خروج منتخب مصر من مونديال روسيا بدون نقاط، لن تمر مرور الكرام على الإعلام والصحف المصرية، وسيبدأ الجميع في البحث عن الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الأمر، وهو ما يحدث بالفعل الآن، وكانت آخر الأسباب التي توصل لها الإعلام المصري هي السماح لزوجات اللاعبين بزيارتهم داخل فندق الإقامة لمدة ساعتين من السادسة حتى الثامنة قبل مباراة الفراعنة امام روسيا بقرار من المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تم السماح لأبناء اللاعبين والجهاز المعاون بالصعود لغرفة محمد صلاح لالتقاط الصور مع نجم ليفربول الإنجليزي.

أول رد من هاني أبو ريدة على هذه الواقعة

وكان هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن من سمح للعائلات بزيارة اللاعبين كان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، واذي حدد ساعتين فقط من أجل مقابلة اللاعبين لأسرهم داخل معسكر منتخب مصر في روسيا.

وعلق هاني أبو ريدة على تلك الواقعة قائلًا:” آسر اللاعبين حضروا إلى مقر إقامة البعثة لمدة ساعتين والتقوا زوجاتهم وأولادهم من باب كسر حدة الملل لدى اللاعبين، وبقرار رسمي من هيكتور كوبر وبدون تدخل من الاتحاد المصري لكرة القدم”.

ويذكر بأن عدة صور قد ظهرت لبعض اللاعبين مع زوجاتهم واولادهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت هذه الصور في عدة مدن مختلفة، مما يعني بأن العائلات كانت تسافر خلف المنتخب في جميع مباريات الثلاثة في كأس العالم.